اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

ما تزال ردود الفنانتين أحلام الشامسي وأصالة نصري موضع شد وجذب، لا سيما أنهما مستمرتان في التعليق على جدل تشابه لحن أغنيتهما "بتسألني" و"صوت الأنا" الذي أثاره الجمهور.

وفي التفاصيل، شارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، ظهرت فيه النجمة السورية، وهي ترد على سؤالٍ بخصوص أغنيتها "الكرسي" الذي علقت عليها أحلام مؤخرًا، إذ قالت إنها ترغب بتغيير اسم الأغنية إلى "صوفا"، مُشيرةً إلى أن هناك كرسيًا واحدًا موجودًا عند أحلام، التي لقبتها بـ"الملكة"، لذلك قررت أن تعتمد اسماً آخر لها.

وكانت أحلام قبل الفيديو، قد شاركت تغريدة عبر حسابها في منصة "x" تضمنت مقطعًا من أغنيتها "موعدنا الأخير" كتبت فيها: وكرسي بآخر المفرق.. كنا حب به نغرق تعب ناداك صرخ هز القناديل وطفت من له يرجعنا لموعدنا الأخير، ما اعتبره المتابعون رسالةً مبطنة لتسليطها الضوء على التشابه بين أغنيتها وأغنية أصالة.

وردًا على فيديو أصالة، طلبت أحلام من زميلتها التركيز على فقرتها الغنائية في حفلة "ليلة وردة"، إضافةً إلى دفع مبلغ مالي مقابل الحملة الدعائية التي قدمتها لها بتعليقاتها الأخيرة حول الألبوم، والبلبلة التي أحدثتها عبر منصة "x".

وكتبت أحلام في تغريدتها: أصول عمري انتي مش عندك حفله؟ ركزي بس في الحفله وخلي الباقي علي، كثرة الشوشره تأثر على الصوت حياتي..وبعدين اسأليه لفايق الغالي اكبر إعلان لألبومك وراسك انتي مني أنا وبدكم تدفعون لي كمان.

وفي وقت سابق، ردَّت أحلام على متابع اتهمها بمهاجمة أصالة في كل مرة تطرح فيها ألبومًا باللهجة الخليجية، لترد عليه الفنانة بلغة شديدة اللهجة، تساءلت فيها حول متى هاجمت أصالة، مؤكدةً أن كل ما في الأمر تشابه لحن أغنيتها مع أغنية أصالة.

وعقبت أحلام أنها من أوائل الذين باركوا لها بصدور ألبومها الجديد وأنها تحبها جدًا، قبل أن تختتم التغريدة بالقول: بس في شبّابين النار امثالك كثار ياقلبي.

بداية الخلاف المزعوم بين أصالة وأحلام

بدأ رواد التواصل الاجتماعي بالإشارة إلى أننا ربما نرى خلافًا شديدًا بين النجمتين، بعد إعادة أحلام مشاركة تغريدةٍ قالت فيها صاحبتها، إن أغنية "بتسألني" تُضاف "للستة أعظم الأغاني الخليجية التي وجدت" على حد تعبيرها، وأرفقتها النجمة بكلماتٍ من أغنية "صوت الأنا" التي طرحتها نهاية العام الماضي؛ إذ كتبت: الصمت بضجيج الكون أنا الصبر وأنا المفتاح.

وفهم البعض تعليق النجمة الإماراتية، على أنه بمنزلة التلميح والإشارة، إلى كونها سبقت أصالة في غناء اللحن للموسيقار السعودي ناصر الصالح، إنما بكلمات أخرى.

ورغم محاولات أحلام تأكيد علاقتها الجيدة بصديقتها أصالة، بيد أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما يزالون يتوقعون اشتعال الخلاف بينهما.

الأكثر قراءة

المعركة بين محور المقاومة و«اسرائيل» مفتوحة وبلا خطوط حمراء اسبوع مفصلي لنتنياهو في واشنطن مصدر ديبلوماسي: لبنان فوّت فرصته!