اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

 برج الحمل

تلتقي اليوم بمجموعة من الأصدقاء أثناء زيارتك لأحد جيرانك. تركز اليوم على الاستماع لما يقوله المحيطون بك في بعض الموضوعات التي تقوم بمناقشتها معهم. ربما تفكر بجدية تنفيذ في بعض المشروعات الفنية. عندما تشعر أن لديك وقت فراغ ننصحك بتنفيذ هذه الأفكار.

برج الثور

مكافأة غير متوقعة في طريقها إليك، تقديرا لجهودك الكبيرة في تنفيذ كل ما يطلب منك بجدية. بعض العقبات تقف في طريقك وتحاول أن تتجاوزها بأقل خسائر ممكنة. الإرادة ضرورية في حالة مثل حالتك لأنك ضعيف أحيانا في اتخاذ القرارات.

برج الجوزاء

يوم مشرق وجميل تتميز فيه بقدرتك على حل المشاكل مما يجعل الجميع يتطلعون للتعامل معك. ستفهم وتسمع وتعبر عن مشاعرك بسهولة وبصراحة. ستكون حكيما إلى حد كبير وستجد حلولا لكل المشاكل والأزمات وستجد الجميع يلجأون إليك.

برج السرطان

ستزداد اليوم قدرتك على الاستماع للآخرين ومساعدتهم. شخص ما قريب جدا منك لديه بعض المشكلات وليست لديه القدرة على التعبير عن مشاكله أو تفسير ما بداخله. هذا الشخص بحاجة إليك ويعلم أنك الشخص الوحيد القادرة على مساعدته. استمع إليه وحاول أن تجد حلا لمشكلته.

برج الاسد

لديك رغبة في الابتعاد عن الزحام والتجمعات وسيقدر من حولك هذه الرغبة. هذا ليس دليلا على الإهمال أو التقصير من جانبك ولكنك اليوم حاد الإدراك فلا تندهش إذا طلب منك البعض نصائح وإرشادات.

برج العذراء

النتيجة التي ستحققها قريبا تساعدك على نسيان المشقات التي مررت بها خلال الفترة الماضية، وهذا ستكون له تداعيات إيجابية. إذا كنت مخطئا لا بد من أن تعتذر إلى الشريك، وخصوصا أنك حملته مسبقا مسؤولية الأخطاء المتكررة. لا تكن متكبرا واعترف بخطئك.

برج الميزان

أنت مهتم جدا بالمجالات التكنولوجية والاختراعات عموما، خاصة إذا كانت تعود بالنفع عليك سواء في العمل أو في حياتك الشخصية. كما أنك تهتم أيضا بالقضايا الاجتماعية والنفسية والنظريات الروحانية. تدرك جيدا أهمية هذه الكتب والقضايا في حياة كل فرد وأهميتها بالنسبة لك في المستقبل.

برج العقرب

الظروف والأوضاع تتحسن تدريجيا، وهذا يساعدك على إيجاد الحلول المناسبة لكل المشكلات العالقة. سيحدث تناغم إيجابي مع الشريك، وهذا ما يدعوك إلى إعداد برنامج ترفيهي لتنفيذه معه. اتصل بصديق قريب لك أو زميل فربما يشتاقون إلى سماع صوتك.

برج القوس

قد يحاول بعضهم دفعك إلى ارتكاب الخطأ، لكنهم لن ينجحوا لأنك أكثر وعيا وذكاء. تشاور مع الشريك، ولا تفرض عليه آراء مزاجية وغير واضحة، بل عليك أن تتحلّى بالجرأة. السباحة وأجواء البحر يوفران لك راحة نفسية مهمة بعد التعب فلم لا تذهب أنت وأصدقاؤك لقضاء وقت جميل على الشاطئ.

برج الجدي

تسجل هذا اليوم حدثا سعيدا وتعلن عن حب ولقاءات وغرام أو تطوير لعلاقة ناشئة وامتيازات كثيرة وفرص لعقد صداقات جديدة، ولتغيير في حياتك يأخذك نحو مستقبل آخر. أنت بحاجة إلى التغيير في كل مجالات حياتك.

برج الدلو

لن تكون مرتاحا هذا اليوم بسبب كثرة المشكلات العملية والضغوط، إضافة إلى مطالب أرباب العمل المتكررة التي ترهقك. أنتَ بطبعك إنساني ومتسامح، فحاول أن تطلق العنان لخصالك الإيجابية لتحافظ على استقرار العلاقة واهتمام الحبيب أو مودته لك. اندفاعك وحماسك يدفعانك إلى الطلب من الآخرين مشاركتك في ممارسة الرياضة اقتناعا منك أنها خير علاج.

برج الحوت

يحدث اليوم ما لم تكن تتوقعه، فالمرء لا يعرف ما يخبئه له القدر، ولا يكون على استعداد لمواجهة كل طارئ. تتطور العلاقة الزوجية وتمضي وقتا رائعا برفقة الشريك وتبدو المشاعر قوية وتحركها بعض الظروف الطارئة.

الأكثر قراءة

المعركة بين محور المقاومة و«اسرائيل» مفتوحة وبلا خطوط حمراء اسبوع مفصلي لنتنياهو في واشنطن مصدر ديبلوماسي: لبنان فوّت فرصته!