اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

الحمل 

الراحة والاسترخاء هما كل ما تحتاجه اليوم. رُبما كنت تقود نفسك بقوة خلال الأيام القليلة الماضية، والآن حان الوقت للاستمتاع بثمار عملك.

عاطفيا: من الضروري تقييم علاقتك العاطفية الآن ووضع بعض الحدود الصحية. من المحتمل أن تدرك أنه على الرغم من أنك تعطي أكثر مما تستطيع؛ فإن شريكك غير راضٍ، ويستمر في المطالبة بالمزيد. إن وضع حد لهذه المطالب سيؤدي في الواقع إلى تقوية علاقتك، ويساعدك على الاستمتاع بها بطريقة ستكون الأفضل لك ولشريكك.

مهنيا: قد يتحسن اليوم في العمل مع تقدمه، رُبما تنتهي خيبات الأمل التي مررت بها خلال الأيام القليلة الماضية، ويمكنك تنفس هواء منعش من التفاؤل. قد يكافئك رؤساؤك أيضًا على قدرتك المستمرة على معالجة المشكلات بشكل جيد.

صحيا: يبدو أنه من الصعب بعض الشيء عليك أن تدرك أهمية اتباع العادات الصحية. رُبما يكون عليك الآن أن تجبر نفسك على الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية كل صباح وتناول وجبات غذائية صحية ومتوازنة.

برج الثور 

أنت شخص بسيط؛ ولهذا السبب قد تفتقر إلى التكتيكات اللازمة للتعامل مع العلاقات المعقدة. قد يتسبب هذا في معاناتك حتى في بعض الأحيان، حاول أن تحافظ على حساسيتك تحت السيطرة.

عاطفيا: لقد كان شريكك يتسامح معك، ويمنحك الدفء الكافي، بالرغم من ردود أفعالك الباردة تجاه محاولاته لإرضائك. يجب أن تحرص على عدم التحقق من صبر شريكك أكثر من هذا.

مهنيا: على الصعيد المهني، من المحتمل أن تتلقى مكاسب غير متوقعة اليوم. وربما يكون الوقت قد حان الآن لتدليل نفسك، قد تجد بعدها أن الكثير من التوتر الذي كنت تعاني منه قد اختفى.

صحيا: اليوم قد يكون مناسباً بشكل خاص لبدء شيء جديد. إذا كنت تفكر في تغيير وظيفتك أو مهنتك أو التحول إلى صاحب عمل مختلف أو حتى بدء علاقة جديدة، فهذا اليوم مثالي لذلك. هذا التغيير قد يدعم صحتك العقلية بدرجة كبيرة.

برج الجوزاء 

قد تظهر اليوم بعض المهام غير المتوقعة والتي ستكون عاجلة أيضًا، لكن لا تقلق، ستتعامل مع الأمر بشكل جيد للغاية، وستحظى قريبًا بثناء الجميع.

عاطفيا: قد تكون مشغولاً للغاية بالتزاماتك الاجتماعية اليوم. من المرجح أن تشغل الحفلات واللقاءات والمناسبات العائلية معظم وقتك، وسوف تستمتع أنت وشريكك بهذا التواصل الاجتماعي.

مهنيا: في العمل، قد يكون لديك العديد من الالتزامات المؤجلة، ولكن هناك متسعاً من الوقت لإكمالها بسهولة. ومع ذلك، قد تشعر بالقلق وعدم الانتباه والخمول. ونتيجة لذلك، قد تتراكم عليك المزيد من المهام. نظرًا لأن عقلك ليس مستعدًا على الإطلاق للتركيز، فمن الأفضل أن تأخذ يومًا إجازة، وتمنح نفسك الراحة التي تحتاجها بشدة.

صحيا: رُبما تكون قد أخذت استراحة طويلة من نظام اللياقة البدنية والصحة الخاص بك لأسباب مختلفة. قد تعود الآن إلى المسار الصحيح، لأنك ستدرك بوضوح اليوم التكلفة الفعلية لتجاهل صحتك.

 برج السرطان 

يمكن أن تلعب الروابط والتجارب القديمة دورًا مهمًا في حياتك الآن. قد تتعرض لضغوط هائلة لتحقيق أداء جيد في جميع جوانب حياتك، ولكن عليك أن تدرك أن الكثير من هذه الضغوط تنبع من المعايير العالية المستحيلة التي وضعتها لنفسك.

عاطفيا: قد تكون عدوانيًا إلى حد ما في الحب اليوم. فقط تأكد من إبعاد غرورك عن الطريق لتستمتع بعلاقة مرضية.

مهنيا: حاول إنهاء كل العمل المطلوب منك في بداية اليوم، قد لا تحصل على فرصة للعمل في النصف الأخير من اليوم. انتبه إلى التفاصيل الدقيقة لأي عملية بيع أو شراء، خاصة بعملك، تقوم بها.

صحيا: قد تواجه بعض الأعراض الصحية الغامضة اليوم، لكن بحلول نهاية اليوم قد تصبح قادرا على معرفة وتحديد المشكلة الصحية التي تعاني منها بالضبط.

برج الأسد 

قد يتم اعتراض حالتك العقلية الهادئة اليوم؛ بسبب تدخل الآخرين في حياتك. إنهم فضوليون للغاية لمعرفة ما يحدث في مجالك الشخصي والمهني. حاول تجاهل كل هذا واستمر في التركيز على أهدافك.

عاطفيا: رُبما كنت تشعر بالقلق على شريكك، وعلى حالة علاقتكما، لكن الأمور ستبدأ بالوضوح أكثر اعتباراً من اليوم. سيساعدك هذا على اتخاذ قرار منطقي بشأن علاقتك وما هي الحدود الضرورية بالنسبة لك.

مهنيا: من الجيد أن تكون مطيعًا، ولكن لا تدع الآخرين يسيطرون عليك ويوجهون أفكارك. أنت فريد وكذلك آراءك. يجب عليك الالتزام بما تعتقد أنه الخيار الصحيح في عملك.

صحيا: عليك أن تعتني بصحتك اليوم من خلال تناول الطعام الصحي والمتوازن وتضمين الكثير من الخضراوات والفاكهة الطازجة في وجباتك الغذائية.

 برج العذراء 

رُبما يكون هذا هو الوقت المثالي لتنفيذ أفكارك الإبداعية. يُمكنك أيضا أن تسجل نفسك في بعض الأنشطة الفكرية أو التدريب المهني الذي سيساعدك على تحقيق التميز والتفوق على منافسيك.

عاطفيا: قد يكون لديك شوق للشريك البعيد عنك جسديًا أو عاطفيًا. من الصعب تغطية المسافة الجسدية، ولكن يمكن تغطية المسافة العاطفية بسهولة. فقط احتفظ بغرورك جانبًا واتخذ الخطوة الأولى.

مهنيا: قد يمر اليوم بسلاسة خاصة في مكان العمل. من الأفضل أن تُنهي أي مشاريع صعبة كنت تؤجلها لبعض الوقت اليوم. من المحتمل أن تنجز الكثير، رُبما أكثر مما توقعت.

صحيا: قد لا تكون في مزاج يسمح لك بمتابعة تمارينك الرياضية الروتينية. حاول أن تلهم نفسك لوضع تركيزك مرة أخرى على العناية بصحتك واستعادة لياقتك.

برج الميزان 

لا تتساءل كثيرًا عن سبب حدوث الأمور بطريقة غير متوقعة أو تأخيرها. قد يكون هذا من أجل مصلحتك، حتى وإن لم يمكنك رؤية الفوائد الآن.

عاطفيا: اليوم قد يكون مناسبًا بشكل خاص لقضاء الوقت مع والديك. رُبما كنت مشغولاً للغاية مؤخرًا، وقد يكون هذا هو أفضل وقت للاتصال بهم وتنظيم زيارة مرتجلة لهم. أشرك شريكك في زيارة والديك أو إخوتك واستمتع بقضاء وقت عائلي دافئ.

مهنيا: إذا كنت عاطلاً عن العمل، فقد تطرق فرصة عمل مميزة بابك اليوم. حاول أن تتمسك بها بكلتا يديك، ليس لديك شيء لتخسره. أيضًا عليك ألا تنخدع بالأشخاص الذين يقدمون نصائح مجانية. أظهر إخلاصك وتفانيك بمجرد حصولك على الوظيفة.

صحيا: شخص ما قد يلهمك لتحقيق مستوى أعلى من اللياقة البدنية اليوم. رُبما تعلم على المستوى الفكري أنك بحاجة إلى تحسين لياقتك البدنية، ولكنك كنت تتباطأ.

برج العقرب 

على الرغم من شعورك بالإرهاق إلى حد ما بسبب المسؤوليات، فلن يكون هناك أي تأجيل في الأفق في المهام المطلوبة منك. سيكون أفضل مسار للعمل هو التوقف عن الشكوى والاستمرار في إكمال مهامك. كلما أسرعت في إكمالها، كلما أصبحت حرًا بشكل أسرع.

عاطفيا: قد تجد نفسك تقابل اليوم أشخاصًا جددًا برفقة شريك حياتك. يجب أن تدرك أن العلاقات والخبرات الاجتماعية هامة لك ولشريكك.

مهنيا: أنت لست في سلام. هناك حرب مستمرة بين قلبك وعقلك اللذين يريدان اختيار القرارات الصحيحة أخلاقياً ومنطقياً على التوالي. اتبع قلبك.

صحيا: حاول ألا تبالغ في تحليل المواقف التي تدور من حولك أو الرغبة في إرضاء الجميع. قد يتبين أن المضي قدمًا بقلبك هو الشيء الوحيد المناسب لك، والذي من شأنه أن يدعم صحتك العقلية بدرجة كبيرة.

برج القوس 

قد تكون بحاجة إلى الحفاظ على حالة ذهنية مستقرة والتفكير في الأمور بشكل معقول ومنطقي قبل أن تقوم بأي إجراء عملي.

عاطفيا: يُمكنك أن تفعل شيئًا مليئًا بالمغامرة مع من تحب اليوم. سيؤدي هذا إلى إضفاء بعض البهجة على الموقف المتوتر بينك وبين شريكك.

مهنيا: رُبما تكون على وشك تحقيق إنجاز كبير في حياتك المهنية. لكن، هناك حاجة إلى اتخاذ إجراء حاسم من جانبك لتحديد الاتجاه الذي تريد أن تسلكه في عملك خلال الفترة المقبلة. تحتاج إلى تحليل الإيجابيات والسلبيات بعناية. سيؤثر قرارك على حياتك المهنية على المدى الطويل.

صحيا: عليك أن تعتني بصحة عينيك على نحو خاص، يمكنك تناول الأطعمة مثل الجزر والشمام والمشمش التي تحتوي على نسبة عالية من صبغة البيتا كاروتين. يحول الكبد هذه الصبغة إلى فيتامين أ، وهو مفيد جدًا للرؤية.

برج الجدي 

كن مستعدًا لمواجهة التحديات القادمة في طريقك. رُبما تستمر في بذل الجهد لفترة طويلة، لكنك ستتمكن من وضع أساس متين لتحقيق تقدم أفضل في حياتك.

عاطفيا: قد تنجذب إلى شخص ما من خلفية ثقافية مختلفة أو حتى من بلد مختلف. قد تشعر بالعاطفة والشحن العاطفي تجاه هذا الشخص.

مهنيا: رُبما تكون قد خسرت بعض من المال مؤخرًا، قد يرجع ذلك في الغالب إلى استثمارك بشكل غير حكيم في مخططات الثراء السريع. من الضروري أن تدرك أن هذه المخططات يمكن أن تقودك إلى مشاكل مالية خطيرة. أنت بحاجة إلى ترشيد قراراتك الاستثمارية والاستماع إلى الخبراء.

صحيا: في حين أن صحتك البدنية لا تزال جيدة جدًا، إلا أن الضغط النفسي لديك يتصاعد مؤخرًا، وتحتاج بشدة إلى البحث عن حل. يجب تغيير ديناميكيات معينة على الصعيد المهني. وإلا فإن التوتر المتراكم قد يكون له تأثير كبير على صحتك.

برج الدلو 

يبدو أن كل شيء يقع في مكانه الصحيح اليوم، وقد تكلّل مساعيك بالنجاح. يمكنك حتى تعويض الخسائر التي تكبدتها في وقت سابق. ونتيجة لذلك، فإنك قد تميل إلى الإفراط في التفاؤل.

فيما يتعلق بحياتك العاطفية، رُبما كنت ترتدي نظارات وردية اللون عندما حكمت على علاقتك من قبل، ولكن الآن ستتمكن من تبني نهج أكثر عقلانية ونضجًا في الحب.

مهنيا: قد يكون هذا هو الوقت المثالي لبداية جديدة في العمل، سواء كان ذلك بمشروع جديد أو فرصة عمل جديدة. حاول الاحتفاظ بحماسك وشغفك، حتى تصل إلى وجهتك النهائية.

صحيا: قد تبدأ الآن في المعاناة من الأرق. عليك أن تدرك أن الحصول على قسط كاف من النوم الجيد لا يقل أهمية لصحتك عن النظام الغذائي المتوازن وممارسة الرياضة بانتظام.

برج الحوت 

قد تكون حنونًا ومحبًا تجاه كل من تتواصل معه اليوم، قد يتأثر شخص ما بكرمك، وسيعترف بمشاعره تجاهك بحلول نهاية اليوم. ومع ذلك، لا تزال التجارب المريرة في ذهنك، ولكن هذا هو الوقت المناسب للتخلص من كل السلبية والأحقاد التي كنت تتمسك بها منذ فترة طويلة.

عاطفيا: قد تحتاج إلى خلع النظارات ذات اللون الوردي عند فحص علاقتك العاطفية الحالية، لتتمكن من اتخاذ الخطوة الجذرية اللازمة. لا تستمر في العلاقة لمجرد أنها من المفترض أن تستمر أو بسبب الضغط الاجتماعي.

مهنيا: قد تجد صعوبة في الموازنة بين دخلك ونفقاتك الآن. اليوم هو أفضل يوم لبدء البحث عن وظيفة ثانية لزيادة دخلك. قد تجد فرصة عمل تعجبك كثيرًا، ومن المحتمل أن تصبح وظيفتك الأساسية خلال السنوات القليلة المقبلة.

صحيا: المزاج الجيد يمكن أن يعزز قدرتك على التدخل للعناية بصحتك بشكل جيد للغاية، ويمنحك إحساسًا متجددًا بالحيوية. ومع ذلك، قد تصاب بنزلة برد أو عدوى مشابهة، لكنها لن تستمر لفترة طويلة.

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تحت صدمة أمنيّة جديدة بعد استهداف الحوثيين «تل أبيب» ماذا ينتظر المنطقة؟ وهل يشهد شهرا آب وايلول تصعيداً عسكرياً على كلّ الجبهات؟ المقاومة تقصف لأول مرّة 3 مُستعمرات جديدة