اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

برج الحمل

تحمل الايام القادمة بعض المشاكل التي عليك تجاوزها، لا تيأس او تفقد الثقة بنفسك فقط اصبر واعمل اكثر وستصبح الامور افضل، العلاقة العاطفية جيدة وامورك جيدة مع الشريك، تفكر بأخذ إجازة من العمل.

برج الثور

يجب ان تكثف زياراتك العائلية وتنتبه لاسرتك بشكل افضل، شغلتك امور العمل في الفترة الأخيرة عنهم بشكل كبير، انت مبدع لعملك ومحب له بشكل كبير، ولهذا تشعر بالغضب والقلق مع المشاكل في العمل.

برج الجوزاء

مشاكل في محيط العمل قد تفقدك وظيفتك، هذه التجربة تجعلك اقوى وقادر على الاختيار بشكل افضل في المرات المقبلة كما أن هذه التجربة علمتك الكثير بالتعامل مع الناس ومعرفة شخصياتهم.

برج السرطان

تواجه بعض الصعوبات في العمل، لكنك تتمكن من تجاوزها بسهولة بسبب دبلوماسيتك وذكائك في العمل، وطريقة تعاملك مع الأمور، ينصفك المدير في موضوع يتعلق بأحد الزملاء حيث حاول الأخير الايقاع بك لكنه لم ينجح.

برج الأسد

الأيام الماضية كانت قاسية جدًا، تعلمت منها الكثير وهذا ما سيجعلك تنتبه لكل خياراتك وتصرفاتك الفترة المقبلة، تشعر برغبة في البقاء بالمنزل والانعزال قد يكون الجو العام هو من يزيد رغبتك بالانعزال والتفكير جيدًا في وضعك.

برج العذراء

يسير اليوم بشكل روتيني وطبيعي ولا يوجد ما يعر صفو هذا اليوم أبدًا، تعيش فترة جيدة جدًا، وتصلك العديد من الأخبار السارة، تتلقى اتصال يسبب لك السعادة بشكل كبير، تحسن في الوضع المادي والاجتماعي.

برج الميزان

أنت بحالة نفسية ليست جيدة، هناك موضوع يشغل تفكيرك بشكل كبير، تشعر بالسعادة بسبب قرار اتخذته مؤخرًا وكنت تشعر بالتردد حياله، لتكتشف أنك كنت على صواب باتخاذك هذا القرار المصيري.

برج العقرب

تشعر الفترة المقبلة بالتميز، هذه الفترة تشهد بداية الانطلاقة الجيدة في المجال العملي، قد يكون الاسبوع الحالي من أفضل ايام حياتك على كافة الأصعدة، يفاجئك الشريك بهدية مميزة جدًا، هناك مناسبة عائلية سعيدة.

برج القوس

يقع خلاف بينك وبين الشريك يسبب لك الكثير من التوتر، أنت تبالغ في ردود فعلك، حاول تبسيط الأمور وحل المشاكل على الفور قبل تراكمها، اما على صعيد العمل فتسير الامور بشكل جيد وتشعر بالسعادة الكبيرة.

برج الجدي

هناك الكثير من المسؤوليات والأشغال التي عليك انجازها خلال هذه الفترة، تحاول التنسيق بين العمل وحياتك الخاصة، عليك الاهتمام اكثر بعائلتك، انتبه من بعض المشاكل مع الشريك بسبب انشغالك الكبير عنه.

برج الدلو

تتحسن الأمور في العمل وتلفت أنظار رؤسائك، تتلقى مكافاة مالية او منصب جديد، تشعر بالسعادة والفخر بسبب التطور الكبير الذي يشهده وضعك المهني، دعوة من قبل صديق قديم، تلبي الدعوة بكل رحابة صدر.

برج الحوت

أنت في حالة قلق شديدة في هذه الفترة، هناك الكثير من الأمور التي تزيد من حالة القلق التي تشعر بها، انتبه من بعض الأشخاص حيث ان هذا الشخص يحاول ايذائك والايقاع بك، اتصال هاتفي يسبب لك السعادة.

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تحت صدمة أمنيّة جديدة بعد استهداف الحوثيين «تل أبيب» ماذا ينتظر المنطقة؟ وهل يشهد شهرا آب وايلول تصعيداً عسكرياً على كلّ الجبهات؟ المقاومة تقصف لأول مرّة 3 مُستعمرات جديدة