اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


يستمع اليوم قاضي التحقيق الاول في جبل لبنان القاضي نقولا منصور إلى اربعة افراد من اخطر عصابة من العصابات، التي كلفت مع علمها أو (دون علمها)، بفتك وضرب العائلة اللبنانية والمجتمع قدر المستطاع ، من خلال تعاطي وترويج المخدرات واغتصاب اشخاص بعد تخديرهم وتصويرهم وابتزازهم، وإجبارهم بعدها على ممارسة اللواط او ما يطلب منهم ما هو مخالف للقانون والطبيعة.

المتهمون بقضية الـ "تيك توكرز" والذي سيستمع اليهم القاضي منصوراليوم هم: هادي هيضام، كريكور طباليان ، محمد شرف الدين وحسين سعيد عليق، وجميعهم على معرفة قوية ببعضهم البعض.

ويقول مصدر قضائي رفيع المستوى انه خلال أربعين سنة بعمله في السلك القضائي، لم يمر عليه عصابة مثل هذه العصابة الخطرة الموصولة بالخارج، والتي تقاضت اموالا تصل الى مليون دولار كما قيل، واشار المصدر الى ان درجة الخطورة كبيرة بهكذا ملف ، لما له منّ تواصل مع اشخاص مقيمين بدول همها المال فقط، ولو على حساب قصار وأطفال وضرب المجتمعات.

واكد المصدر القضائي ان هذه العصابات الموصولة بمحطات الإباحة، لا تسمح بالتصدي لها مهما كلفها الأمر، خاصة ان لدينا انزه وأشرف القضاة كأمثال القاضي نقولا منصور، الذي عليه التنبه والاحتياط ، لما فيه من خطورة في هذا الملف وملفات اخرى خطرة.

الأكثر قراءة

الرصاصة التي قتلت جو بايدن