اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

عادت النجمة اللبنانية كارول سماحة إلى مهرجان الحمامات الدولي" في تونس، بعد غياب أكثر من 16 عاماً، محيية حفلة غنائيًة ضمن فعاليات الدورة 58، التي تتواصل حتى يوم 3 آب المقبل.

ومن حضر الحفلة، سيلاحظ أن الاشتياق كان متبادلاً بين كارول وجمهورها، الذي حضر بأعداد كبيرة لملاقاتها والاستمتاع بصوتها القوي وحضورها المميز على المسرح، إذ تألقت النجمة اللبنانية، وأمتعت الحاضرين بمجموعة من أغانيها القديمة والجديدة على غرار "خلي عندك أمل"، "جيت"، و "قلبي ليه قلبي حاسس أوي"، و "اطلع في"، و "تعا"، و "أضواء الشهرة"، و "فوضى"، و "بوسة" وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور كثيراً، واهتز على أنغامها مدرج مسرح الحمامات غناء ورقصًا.

في المؤتمر الصحفي، الذي انتظم إثر الحفلة، أكدت كارول أنّ المسرح بالنسبة لها هو شغف كبير في حياتها، وأنّها تحترم أيّ مسرح تقف عليه، لأنّها تعتبر أنّ المسارح كلها متساوية، وأضافت: لا يهمني إن كان عدد الجمهور 20 ألفاً أو 100 شخص، لأني أغني بالطريقة نفسها وبالشغف نفسه، لأنني أحترم المسرح والحاضرين وأحب الموسيقى، وأنا سعيدة لأنني أغنّي بمهرجان الحمامات.

وعن عودتها إلى المسرح الغنائي بعد غيابها فترة طويلة، أجابت: تلقيت سابقا عروضا لمسرحيات غنائية، لكن كنت أتردد دائما؛ لأنه ليس سهلا لمن اشتغل مع الفنان الكبير منصور الرحباني، وقدّم مسرحيات غنائية وأدوارًا كبيرة ومهمة مثل "زنوبيا"، أن يعود بعمل ضعيف، ولو ما كنت متأكدة من عودتي مع أشخاص دارسين للمسرح، مثل المخرج اللبناني الشاب روي خوري الذي درس في أميركا، حيث سنقدّم مسرحية Anything Goes بالعربي، وستنطلق من لبنان، وستكون هناك جولة في العالم العربي، وآمل أن نقدمها بمهرجان قرطاج العام المقبل.

كما كشفت كارول أنّها تشارك في هذا العمل صحبة فريق كبير من الفنانين اللبنانيين غناء وتمثيلا ورقصا مباشرا مع أوركسترا، مشيرة إلى أنّ المسرحية تنطلق في تشرين الأول بكازينو لبنان. وقالت إن كل تركيزها منصب حالياً على ألبومها الجديد، الذي سيصدر في أيلول. 

الأكثر قراءة

الضفة الغربيّة... إن انفجرت