اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

بعد الإعلان عن تقديمه لبرنامج عبر شاشة تلفزيون الكويت، تعرض الممثل المصري بيومي فؤاد لهجوم لاذع من كويتيين، رفضوا ظهوره على محطتهم التلفزيونية الرسمية بسبب مواقف فؤاد من القضية الفلسطينية.

وأعلن كويتيون عبر مواقع التواصل رفضهم تقديم بيومي فؤاد لبرنامج "قهوة بيومي" الذي من المفترض أن يعرض قريباً على شاشة تلفزيون الكويت.

وكشف الإعلامي الكويتي داهم القحطاني في تسجيل مصور نشره على حسابه على موقع "إكس"، عن تقديمه عريضة الى مجلس وزراء الكويت وقّع عليها معارضون لبرنامج بيومي فؤاد الجديد.

وتضمنت العريضة أسباباً عديدة لرفض ظهور بيومي على شاشة التلفزيون الكويتي منها غضب الشعب المصري بسبب موقف بيومي من القضية الفلسطينية والعدوان الاسرائيلي المستمر على غزة، حيث رفض إلغاء عرض مسرحيته الكوميدية "زواج اصطناعي" التي عرضت في موسم الرياض، فضلاً عن مهاجمته للممثل المصري محمد سلام الذي أعلن انسحابه من بطولة العرض تضامناً مع الفلسطينيين.

وقال القحطاني إن أعمال فؤاد الفنية "تحتوي على ألفاظ خادشة، إضافة إلى أن ميزانية الدولة لا تتحمّل تقديم هذا البرنامج الذي لا فائدة منه".

وأكدت وسائل إعلام كويتية حصول بيومي على نحو 300 ألف دولار أميركي مقابل تقديمه البرنامج، وهو ما نفته وزارة الاعلام الكويتية.

وكان التلفزيون الكويتي نشر إعلاناً ترويجياً للبرنامج يظهر بيومي فؤاد مرتدياً الزي الخليجي، الأمر الذي زدا من حدة الغضب لدى الكويتيين.


الأكثر قراءة

إنهم يقتلون أميركا...