اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب كشفت دراسة جديدة أجريت في جامعة تكساس عن وجود صلة بين استهلاك الأطعمة فائقة المعالجة وتفاقم حالة مرضى السكري من النوع الثاني. ويشير الباحثون إلى أن تناول الأطعمة المعبأة والمصنعة بشكل كبير مثل...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830