يرى الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، إن اليابان تستفيد بشكل "غير عادل" من سوق السيارات الأميركية، مطالبًا طوكيو بزيادة وارداتها من النفط والسلع الأميركية للمساعدة في خفض العجز التجاري بين البلدين.
وفي مقابلة مع قناة فوكس نيوز، أوضح ترامب: "لا يشترون سياراتنا، ومع ذلك نستورد الملايين والملايين من سياراتهم. هذا ليس عدلاً، وقد شرحت ذلك لليابان وهم يتفهمون الأمر"، مضيفًا أن لدى أميركا حالياً فائضاً من النفط يمكن لليابان أن تستورده بكميات كبيرة.
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
00:00
الرئاسة اللبنانية: عون أعرب لترامب عن أمله أن تسهم واشنطن في منع أي خرق للاتفاق وتأمين الوفاء بكل الالتزامات
-
00:00
الرئاسة اللبنانية: عون أعرب لترمب عن أمله أن تضغط واشنطن على "إسرائيل" للانسحاب من الأراضي التي تحتلها بالجنوب
-
00:00
الرئاسة اللبنانية: عون شكر ترامب على موقفه الداعم للبنان وسلطته الشرعية ومؤسساته الدستورية والأمنية
-
23:59
الرئاسة اللبنانية: عون تلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الأميركي هنأه فيه على توقيع اتفاق الإطار
-
23:59
الرئاسة اللبنانية: عون أكد في الاتصال مع ترمب أن الدولة اللبنانية سوف تتحمل مسؤولياتها في تنفيذ الاتفاق
-
22:30
زلزال بقوة 5.6 درجات يضرب سواحل أراغوا في فنزويلا
