أعلن رئيس أركان الجيش الإسرائيلي إيال زامير عن "البدء بالمرحلة الثانية من عملية عربات غدعون في غزة لتحقيق أهداف الحرب".
ولفت، في تصريح، إلى أنّ "إعادة أسرانا مهمة أخلاقية ووطنية وسنواصل ضرب مراكز ثقل حماس حتى هزيمتها".
ويأتي ذلك على الرغم من التقارير التي تتحدث عن تفاقم الخلافات بين رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو ورئيس أركانه إيال زامير على خلفية خطة احتلال مدينة غزة، بدلا من الذهاب إلى اتفاق لوقف إطلاق النار واستعادة أسرى أحياء وأموات ضمن صفقة تبادل.
ونقلت شبكة "سي إن إن" عن مسؤولين إسرائيليين قولهم إن التوترات بين القيادة العسكرية والسياسية تصاعدت بشكل حاد الأسبوع الماضي بشأن توسيع الحرب على غزة.
يتم قراءة الآن
-
الرئــيس عــون ينـــتقد إيــران وقاســم بقــوّة الاحتلال يُواصل إجرامه... و26 عمليّة للمقاومة
-
«إسرائيل» تستهدف الجيش غداة اتفاق واشنطن هيكل في اسلام أباد... ورغبة باكستانيّة باستكشاف ملف لبنان
-
من يُنقذ لبنان من الإنفجار؟
-
ماذا سيقول فيصل كرامي في الذكرى الـ39 لاغتيال عمّه؟ وَعد بأنه سيسمع اللبنانيّون منه كلاماً مُغايراً
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
14:34
نتنياهو: الجيش عثر على بنية تحتية ضخمة تحت الأرض قرب قلعة الشقيف
-
14:31
رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو: لن نسمح لحزب الله بإطلاق النار على أراضينا أو على بلدات
-
14:28
الجيش الإسرائيلي: دمّرنا منصات الإطلاق التي أُطلقت منها صواريخ حزب الله نحو بلدات الشمال صباح اليوم
-
14:23
6 قذائف مدفعية استهدفت بلدة سحمر في البقاع الغربي
-
14:19
تحليق للطيران المسيّر المعادي فوق خلدة-عرمون
-
14:16
غارتان بمسيّرتين استهدفتا بلدتَي جويا وكوثرية السياد، وغارة استهدفت بلدة دير الزهراني
