اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلن رئيس أركان الجيش الإسرائيلي ​إيال زامير​ عن "البدء بالمرحلة الثانية من ​عملية عربات غدعون​ في ​غزة​ لتحقيق أهداف الحرب".

ولفت، في تصريح، إلى أنّ "إعادة أسرانا مهمة أخلاقية ووطنية وسنواصل ضرب مراكز ثقل حماس حتى هزيمتها".

ويأتي ذلك على الرغم من التقارير التي تتحدث عن تفاقم الخلافات بين رئيس الوزراء الإسرائيلي ​بنيامين نتانياهو​ ورئيس أركانه إيال زامير على خلفية خطة احتلال مدينة غزة، بدلا من الذهاب إلى اتفاق لوقف إطلاق النار واستعادة أسرى أحياء وأموات ضمن صفقة تبادل.

ونقلت شبكة "سي إن إن" عن مسؤولين إسرائيليين قولهم إن التوترات بين القيادة العسكرية والسياسية تصاعدت بشكل حاد الأسبوع الماضي بشأن توسيع الحرب على غزة.

الأكثر قراءة

ليلة القبض على دونالد ترامب