اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

شهدت أطراف العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس سلسلة انفجارات ضخمة في مجمّع صناعي، تلتها أعمدة كثيفة من الدخان الأسود، وفق السلطات المحليّة.

وأوضحت الجهات الرّسمية أنّ ما لا يقلّ عن 15 شخصًا أصيبوا ونُقلوا إلى المستشفيات لتلقّي العلاج، مع تعرّض البعض لإصابات متوسّطة نتيجة الحروق وتطاير الزجاج.

تسبّب الدخان الكثيف بانخفاض مستوى الرؤية في المنطقة، ممّا أدّى إلى تأخير وتحويل عدّة رحلات جوّية كانت متّجهة للهبوط في مطار مينسترو بيستاريني الدولي، البوابة الجوّية الرّئيسية للأرجنتين.

لا تزال أسباب الإنفجارات مجهولة، إلّا أنّ السلطات ترجّح أنّ الحريق بدأ في مصنع للمواد الكيميائية وآخر للمواد البلاستيكية، وفق تصريحات غاستون غرانادوس، رئيس بلدية إيزيزا.

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!