اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


أكّد رئيس تيّار «المردة» ​سليمان فرنجية​، في تصريح بعد مشاركته في القدّاس الإلهي الّذي ترأسه ​البابا لاوون الرابع عشر​، في الواجهة البحريّة لبيروت، أنّ «زيارة البابا تاريخيّة، ونتمنّى أن تكون بادرة خير للبنان ومفتاحا للسّلام العادل في الشّرق".

وعمّا إذا كان متخوّفا ممّا سيحصل بعد انتهاء زيارة البابا، أشار إلى «أنّنا طبعا نتخوّف، لأنّ «إسرائيل» لا تضمر إلّا الشّرّ للبنان، ونأمل أن يتمكّن البابا بقوّته وعلاقاته أن يريحنا».

وعمّا إذا كان قد استاء بسبب عدم دعوته للمشاركة في استقبال البابا في قصر بعبدا، لفت إلى أنّ «البروتوكول يقول إنّ النّواب والوزراء ومن لديهم مسؤوليّة سياسيّة يشاركون في الاستقبال، واليوم دُعينا مثل كلّ الشّعب".

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!