اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تراجع الذهب اليوم الخميس، بعدما سجل أعلى مستوى في أسبوع تقريباً، بعد انقسام مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) بشأن قراره خفض أسعار الفائدة مما جعل المستثمرين غير متيقنين من وتيرة التيسير النقدي العام المقبل، بينما سجلت الفضة مستوى قياسيّاً مرتفعاً آخر.

وهبط الذهب في المعاملات الفورية 0.2% إلى 4221.49 دولار للأونصة، بعد أن لامس أعلى مستوى منذ الخامس من كانون الأول في وقت سابق من الجلسة. وارتفعت العقود الأميركية الآجلة للذهب تسليم شباط 0.6% إلى 4249.70 دولار للأونصة.


الأكثر قراءة

ليلة القبض على دونالد ترامب