اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

منعت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، نائب الرئيس الفلسطيني حسين الشيخ، من المشاركة في القداس الذي سيقام الليلة، في كنيسة المهد، بمدينة بيت لحم، جنوبي الضفة الغربية المحتلة.

وقال مكتب الشيخ، في بيان وصل الأناضول، "سلطات الاحتلال الإسرائيلي تمنع حسين الشيخ، نائب الرئيس، من المشاركة في قداس منتصف الليل (الذي سيقام ليل الأربعاء/ الخميس حسب التقويم الغربي) في بيت لحم، من خلال منع موكبه من الوصول إلى المدينة".

وأشار البيان، إلى أن الرئيس محمود عباس، كان قد كلف الشيخ، بتمثيله في هذه المناسبة وحضور القداس دون مزيد من التفاصيل.


الأكثر قراءة

ليلة القبض على دونالد ترامب