اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أفاد عضو هيئة رئاسة "المجلس الانتقالي الجنوبي" في اليمن، محمد الغيثي، بمناقشة المستجدات الأخيرة في لقاءٍ وصفه بالـ"مثمر" مع السفير السعودي محمد آل جابر.

وأكد الغيثي رفض "المجلس الانتقالي" - المدعوم إماراتياً - خلال اللقاء لكل ما يضرّ بوحدة الصف، بينما شدّد على كل ما يخدم "قضية الجنوب".

وثمّن الغيثي "جهود الأشقاء في المملكة على دعوتهم ورعايتهم لمؤتمر الحوار الجنوبي الخاص بإيجاد حل لقضية الجنوب".

وأعرب عن "دعمه الكامل والثقة المطلقة بقيادة المملكة العربية السعودية"، مشيراً إلى وجود "التزامات واضحة من الرياض تجاه قضية شعبنا وضمان مستقبل آمن ومستقر".

الأكثر قراءة

ليلة القبض على دونالد ترامب