اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

 أعلنت نيوزيلندا، اليوم الجمعة، إغلاق سفارتها في طهران مؤقتا وإجلاء طاقمها الدبلوماسي بسبب تدهور الوضع الأمني في إيران.

وأشار ناطق باسم وزارة الخارجية الى ان الطاقم الدبلوماسي غادر إيران بأمان على متن رحلات تجارية ليلا، وقد نُقلت عمليات السفارة إلى العاصمة التركية أنقرة.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!