اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أجرى وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، مكالمة هاتفية مع نظيره المصري بدر عبد العاطي، تبادلا خلالها وجهات النظر بشأن العلاقات الثنائية والتطورات الإقليمية والدولية الهامة.

وأكد عراقجي خلال الاتصال، استمرار المشاورات بهدف تعزيز العلاقات الثنائية بين إيران ومصر، والتنسيق بشأن القضايا الإقليمية والدولية، في "سياق استمرار العملية الدبلوماسية في إطار تعزيز الاستقرار والأمن في المنطقة".

وفي 14 كانون الثاني الجاري، تحدث عراقجي مع عبد العاطي في اتصالٍ هاتفي أيضاً، وبحثا الاضطرابات وأعمال العنف في إيران التي نفذها "عناصر مشاغبة تابعة لأجهزة أجنبية".

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!