أكد الأمين العام لحزب الله، الشيخ نعيم قاسم، اليوم السبت، أنه مع وجود المقاومة "ستبقى الأرض لأهلها، والوطن لأبنائه"، مبيناً أن "مع الصمود والثبات تتغير المعادلة".
وتوجّه الشيخ قاسم، في رسالة إلى "الجرحى المجاهدين والمجاهدات، أبناء وبنات أمتنا العزيزة، رجالاً ونساءً وشباباً وأطفالاً"، قائلاً: "نجيع دمائكم إشعاع حياة، وألم جراحكم صرخة حق، وصبركم مداد الأمل والعزة".
كما لفت إلى أننا "أمام مواجهة كبرى، يقودها الطاغوت الأميركي بحشد غربي لاهث، وإجرام صهيوني متوحش»، وأشار إلى أن الجرحى "صمدوا مع المجاهدين والأهل صموداً أسطورياً"، في حين "أوقف المقاومون 75.000 جندي للعدو الإسرائيلي على مشارف جنوب لبنان الطاهر، وعاد أهلنا إلى الأرض لحظة وقف إطلاق النار ليحموها بأجسادهم وإيمانهم وثباتهم".
واستذكر الشيخ قاسم أن المقاومة "في معركة أولي البأس وما قبلها وما بعدها عطّلت التوسع في اغتصاب الأرض، وأعاقت الشرق الأوسط الجديد الأميركي"، مشدداً على أنه "مع هذه المقاومة ستبقى الأرض لأهلها، وسيبقى الوطن لأبنائه، ومهما بلغت الضغوطات والتضحيات، فمع الصمود والثبات تتغير المعادلة، وللباطل جولة".
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
10:44
القناة 12 الإسرائيلية: "إسرائيل" ستقترح تجربة انسحاب جزئي من منطقة في جنوب لبنان ودخول الجيش اللبناني تحت إشراف أميركي
-
10:31
الرئيس الإيراني: نسعى إلى التنفيذ الكامل لبنود مذكرة التفاهم في إطار القوانين الدولية وحقوق شعبنا
-
10:24
هيئة البث الإسرائيلية: منذ نهاية شهر شباط الماضي أطلق حزب الله على إسرائيل ما لا يقل عن 7285 صاروخاً ومسيّرة
-
10:15
سموتريتش لإذاعة الجيش الإسرائيلي: عدم انسحابنا من لبنان يشمل منطقة الشقيف حتى تفكيك حزب الله بالكامل
-
09:49
محلّقة إسرائيلية تلقي قنبلة صوتية باتجاه بلدة كفرتبنيت.
-
09:36
الحجار: الأجهزة الأمنية مستمرة في تعزيز إجراءاتها وانتشارها في مختلف المناطق اللبنانية ولا سيما في العاصمة بيروت
