اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تطلق وزارة الشباب والرياضة، بالشراكة مع منظمة "اليونيسيف" و'صندوق الامم المتحدة للسكان"، سلسلة "اللقاءات الاستشارية الشبابية: نحو استراتيجية وطنية للشباب ٢٠٢٦-٢٠٣٠"، العاشرة من صباح غد في مجمع الجامعة اللبنانية - الحدت - قاعة المؤتمرات، في حضور وزراء: الشباب والرياضة الدكتورة نورا بايراقداريان، التربية والتعليم العالي الدكتورة ريما كرامي، وزير الدولة لشؤون التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي الدكتور كمال شحادة ورئيس الجامعة اللبنانية البروفسور بسام بدران.

يتم خلال الجلسة الاولى الاستماع الى آراء الشباب ومقترحاتهم حول مسوّدة الاستراتيجية الوطنية للشباب، بما يُسهم في تطوير اطار وطني يعكس أولوياتهم وتطلعاتهم.

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!