أعلنت وزارة الصحة في حكومة الاحتلال الإسرائيلي اليوم، أن المستشفيات الإسرائيلية استقبلت منذ اندلاع الحرب مع إيران 706 إصابات، تشمل قتلى وجرحى نتيجة المواجهات والصواريخ الإيرانية على المدن الإسرائيلية.
وأوضحت الوزارة أنّ 386 من المصابين أصيبوا السبت، فيما أُصيب الـ 320 الآخرون يوم الأحد، وفق أحدث البيانات.
وكانت سلطات الاحتلال أقرت، في وقت سابق السبت، بمقتل 9 مستوطنين على الأقل، وفقدان نحو 11 آخرين، من جراء هجوم إيراني على منطقة "بيت شيمش" في القدس المحتلة، وجرح العشرات.
في السياق، ذكر مركز "علما" الإسرائيلي، في تقرير، أنّ "89 موجة هجوم نُفذت ضد إسرائيل" منذ صباح السبت.
وأضاف المركز أنّ "18 موجة استهدفت منطقة الشمال، و20 موجة نحو منطقة الوسط، فيما استهدفت 12 موجة منطقة القدس، و12 موجة أخرى استهدفت منطقة الجنوب".
الكلمات الدالة
مواضيع ذات صلة
-
ايران تعلن استهداف حاملة الطائرات الأميركية "أبراهام لينكولن"
-
مسيرات مليونية في اليمن: نؤكد وقوفنا إلى جانب إيران
-
لليوم الثاني..إيران تستهدف القواعد الاميركية في الخليج
-
من يحكم إيران بعد اغتيال خامنئي ؟
-
وكالة فارس: إيران استخدمت صاروخ «فتاح 2» ضد القواعد الأميركية
-
مصر تنفي معرفتها بخطة الهجوم على إيران
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
10:15
سموتريتش لإذاعة الجيش الإسرائيلي: عدم انسحابنا من لبنان يشمل منطقة الشقيف حتى تفكيك حزب الله بالكامل
-
09:49
محلّقة إسرائيلية تلقي قنبلة صوتية باتجاه بلدة كفرتبنيت.
-
09:36
الحجار: الأجهزة الأمنية مستمرة في تعزيز إجراءاتها وانتشارها في مختلف المناطق اللبنانية ولا سيما في العاصمة بيروت
-
09:36
وزير الداخلية أحمد الحجار من بعبدا: ندعم خطوات الرئيس عون بهدف تحقيق الأمن والاستقرار في لبنان
-
09:25
رويترز: تراجع العقود الآجلة لمؤشرات ستاندرد آند بورز بنسبة 1% وناسداك 1.9% وداو جونز 0.3%
-
08:57
رويترز: العقود الآجلة لخام برنت تنخفض بأكثر من 1% إلى 77,04 دولار للبرميل مع تعافي التدفقات عبر مضيق هرمز
