اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلنت وزارة الصحة في حكومة الاحتلال الإسرائيلي اليوم، أن المستشفيات الإسرائيلية استقبلت منذ اندلاع الحرب مع إيران 706 إصابات، تشمل قتلى وجرحى نتيجة المواجهات والصواريخ الإيرانية على المدن الإسرائيلية.

وأوضحت الوزارة أنّ 386 من المصابين أصيبوا السبت، فيما أُصيب الـ 320 الآخرون يوم الأحد، وفق أحدث البيانات.

وكانت سلطات الاحتلال أقرت، في وقت سابق السبت، بمقتل 9 مستوطنين على الأقل، وفقدان نحو 11 آخرين، من جراء هجوم إيراني على منطقة "بيت شيمش" في القدس المحتلة، وجرح العشرات.

في السياق، ذكر مركز "علما" الإسرائيلي، في تقرير، أنّ "89 موجة هجوم نُفذت ضد إسرائيل" منذ صباح السبت.

وأضاف المركز أنّ "18 موجة استهدفت منطقة الشمال، و20 موجة نحو منطقة الوسط، فيما استهدفت 12 موجة منطقة القدس، و12 موجة أخرى استهدفت منطقة الجنوب".

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!