اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلنت سفارة كندا لدى الرياض إغلاق أبوابها أمام المراجعين في السعودية، جاء ذلك في بيان نشرته السفارة، الثلاثاء، عبر حسابها على منصة شركة “إكس”.

وأفادت السفارة في البيان أنه “بسبب الوضع الأمني الراهن، ستكون السفارة الكندية في الرياض مغلقة اليوم”.

وأشارت إلى إلغاء جميع المواعيد الوجاهية حتى السادس من آذار الجاري.

الكلمات الدالة