اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

قالت الوكالة الدولية للطاقة الذرية التابعة للأمم المتحدة، اليوم الأربعاء، إنها لم ترصد حدوث أي أضرار بالمنشآت التي تحتوي على مواد نووية في إيران ولا يوجد خطر تسرب إشعاعي في الوقت الراهن، وذلك استنادا إلى أحدث صور متاحة بالأقمار الصناعية.

 كانت الوكالة أكدت، أمس الثلاثاء، استهداف مداخل منشأة نطنز الإيرانية لتخصيب اليورانيوم، الواقعة تحت الأرض وسبق قصفها، وذلك ضمن الهجمات العسكرية الأميركية الإسرائيلية على إيران.


الأكثر قراءة

لبنان يدخل أخطر جولة تفاوض منذ الحرب الوفد اللبناني يطالب بوقف النار أولاً وجدول زمني للانسحاب