قالت الوكالة الدولية للطاقة الذرية التابعة للأمم المتحدة، اليوم الأربعاء، إنها لم ترصد حدوث أي أضرار بالمنشآت التي تحتوي على مواد نووية في إيران ولا يوجد خطر تسرب إشعاعي في الوقت الراهن، وذلك استنادا إلى أحدث صور متاحة بالأقمار الصناعية.
كانت الوكالة أكدت، أمس الثلاثاء، استهداف مداخل منشأة نطنز الإيرانية لتخصيب اليورانيوم، الواقعة تحت الأرض وسبق قصفها، وذلك ضمن الهجمات العسكرية الأميركية الإسرائيلية على إيران.
الكلمات الدالة
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
20:49
فانس: طلبنا وضع آلية تضمن ذهاب أموال إيران المجمدة للمكان الصحيح
-
20:49
فانس: أموال إيران ستبقى مجمدة لحين حل بعض القضايا
-
20:48
نائب الرئيس الأميركي جي دي فانس :المحادثات في سويسرا كانت منتجة وسنواصل العمل
-
20:48
فانس: لا بد من دخول المفتشين إلى المنشآت النووية الإيرانية
-
20:41
قاليباف: مطمئنون إلى أن القرارات التي اتخذت في سويسرا ستساهم في الوصول إلى النتيجة المرجوّة في لبنان ولن نتخلى عنه حتى يصل إلى نتيجة نهائية
-
20:36
الجيش الإسرائيلي: قواتنا ما زالت تحاصر العشرات من عناصر حزب الله داخل نفق في جنوب لبنان
