اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعرب الرئيس الايراني مسعود بزشكيان عن تقديره لموقف أبناء كردستان في وقوفهم إلى جانب إلجمهورية الاسلامية الايرانية.

وقال:"أعرب عن تقديري لأبناء كردستان الغيارى والشرفاء الذين وقفوا إلى جانب إيران في هذه الأيام التاريخية".

وأضاف الرئيس اليراني: "القوات المسلحة مسؤولة عن حفظ الأمن وملزمة بالتعامل بحزم مع أي تحرك انفصالي وكردستان سند لإيران وإيران سند لكردستان".

وتأتي هذه التصريحات في وقت يسعي فيه الرئيس الاميركي لدفع الكرد نحو زعزعة أمن البلاد في محاولة للتأثير على المشهد السياسي الداخلي في إيران.

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!