اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

مع الارتفاع الجنوني لأسعار السلع وخاصة المواد الغذائية في أسواق قطاع غزة المحاصر، أعلنت اللجنة العليا لضبط الأسعار في القطاع، عن “حملة رقابية ميدانية مكثفة”، بهدف ضبط الأسعار، وملاحقة المخالفين.

وأعلنت اللجنة أن الحملة ستنطلق الثلاثاء، لضمان عدم التلاعب بالأسعار أو استغلال الظروف الصعبة التي يمر بها سكان قطاع غزة.

وأكدت في بيان أصدرته أن ذلك يأتي استكمالاً للجهود الحكومية لضبط الأسعار في الأسواق وحماية المستهلك الفلسطيني من الاستغلال، لافتة إلى مشاركة أجهزة وزارة الداخلية، وخاصة مباحث التموين والشرطة والمحافظات، إلى جانب الوزارات الحكومية ذات العلاقة، ولا سيما وزارتي الاقتصاد والزراعة في هذه الحملة.