اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشفت صحيفة "إل باييس" الإسبانية اليوم الأربعاء، أن مدريد أعفت سفيرتها في تل أبيب وقلّصت تمثيلها الدبلوماسي في "إسرائيل".

وأوضحت الصحيفة أن القرار الذي اتُّخذ خلال آخر اجتماع لمجلس الوزراء، يعني أن إسبانيا سحبت رسمياً رئيسة بعثتها الدبلوماسية في تل أبيب وخفّضت مستوى تمثيلها إلى قائم بالأعمال، وذلك في خطوة مماثلة لما تقوم به "إسرائيل" في سفارتها بمدريد.