اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أبلغت القوات المسلحة الإيرانية المقيمين في مناطق محددة بدبي والدوحة بتحذير للابتعاد عن هذه الأماكن حفاظًا على سلامتهم وحياتهم.

وجاء في التنبيه: "نظراً لاختباء ضباط وجنود الجيش الأميركي الإرهابي في هذه المناطق فإن هذه النقاط قد تتعرض للهجوم خلال الساعات القادمة".

وأشارت القوات المسلحة للمقيمين أن: "رغم تحذيراتنا إلا أن حكامكم آووا الأميركيين وسمحوا باستخدام أراضيكم للهجوم على إيران".







الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!