أكدت مجموعة "بازان" التي تدير مصافي النفط في حيفا المحتلة تضرر البنية التحتية للكهرباء وبنية تحتية خارجية حيوية للتشغيل، بفعل الهجوم الإيراني.
وتوقعت المجموعة أن تستغرق أعمال الإصلاح عدة "أيام"، وأن تبقى منشآت في طور إعادة التشغيل.
وأمس الخميس، طالت عمليات حرس الثورة مصفاتي حيفا و"أشدود"، واستهدفت أيضاً محطة كهرباء حيفا المحتلة رداً على العدوان الأميركي الإسرائيلي الذي طال حقل "بارس" الجنوبي.
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
22:26
عقوبات اميركية جديدة على شبكات تمويل "داعش" عبر 3 قارات
-
22:24
انتهاء المباراة بفوز الأرجنتين على النمسا بنتيجة 2-0
-
22:07
التحكم المروري: قتيلان في حادث على طريق عام قصرنبا - بعلبك
-
21:56
الجيش يوقف سوريا لارتكابه جريمة قتل و3 مواطنين بجرم الاتجار بالمخدرات وتعاطيها
-
21:45
انخفاض العقود الآجلة لخام النفط الأميركي لتصل إلى 74.82 دولارًا للبرميل
-
21:35
الخارجية الفرنسية: نناقش مع الشركاء نشر قوّة متعدّدة الجنسيات في لبنان كبديل لـ"اليونيفيل"
