اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أفادت وكالة "فرانس برس"، بأن "​حكومة النمسا​ رفضت منذ اندلاع الحرب في الشرق الأوسط كل الطلبات الأميركية لعبور عسكري لأجوائها، مؤكدة تمسّكها بحيادها.

وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع النمساوية ميخائيل باور إن "طلبات قُدّمت بالفعل وتم رفضها منذ البداية"، موضحا أنه "في كل مرة يتعلق الأمر بدولة في حالة حرب، يتم الرفض".

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!