اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

جدّد الجيش الإسرائيلي تهديده، اليوم الأحد، لـ"سكان الضاحية الجنوبيّة وخاصّةً في مناطق: حارة حريك، الغبيري، الليلكي، الحدت، برج البراجنة، تحويطة الغدير والشياح"، طالبا منهم الاخلاء الفوري.

كذلك، خصّ المتحدث بإسم الجيش الاسرائيلي، حي الغبيري بإنذار موضعي، داعيًا كل من يتواجد في "المبنى المحدد بالأحمر وفق ما يُعرض في الخارطة والمباني المجاورة له" إلى الإخلاء الفوري، مطالباً بالابتعاد مسافة لا تقل عن 300 متر، وفق ما ورد في الخريطة المنشورة.


الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!