اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلنت الفنانة نانسي عجرم، أنّها قرّرت إستئناف عملها الفنيّ، وأشارت إلى أنّها ستمضي قدماً، في الجولة العالميّة التي تمّ تحديدها سابقاً.

وكانت عجرم أشارت قبل أيّام، إلى أنّها علّقت نشاطها الفنيّ، بسبب الأوضاع الراهنة في لبنان.


الأكثر قراءة

لبنان يدخل أخطر جولة تفاوض منذ الحرب الوفد اللبناني يطالب بوقف النار أولاً وجدول زمني للانسحاب