استنكر وزير العدل عادل نصار الحادثة التي وقعت مع دورية تابعة لقوة الأمم المتحدة "اليونيفيل" العاملة في جنوب لبنان، مندداً بالاعتداء الذي أسفر عن مقتل جندي من الكتيبة الفرنسية وإصابة عدد من الجنود الآخرين، ومقدماً تعازيه إلى الدولة الفرنسية ولعائلة الجندي، ومتمنياً الشفاء العاجل للجرحى.
واكد في بيان أنه "تواصل مع كلّ من المدعي العام التمييزي والمدعي العام العسكري للبدء بإجراءات تحقيق فورية لكشف ملابسات الحادث وتحديد المسؤوليات"، مؤكداً أن "هذه الحادثة لن تمر دون محاسبة، وأنه سيتم توقيف المتورطين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم".
الكلمات الدالة
مواضيع ذات صلة
-
نصار:لا كلام يصف ما حصل في طرابلس
-
نصار يطالب بفتح تحقيقات فورية بعد انهيار مبنى طرابلس
-
نصار:جولة سلام في الجنوب تؤكد التزام الدولة تجاه ابنائها
-
مكتب نصار: مجلس الوزراء أقرّ مشروع الوزارة رفع سنّ المسؤوليّة الجزائيّة الى 14 عامًا
-
اليونيفل: مقتل جندي وإصابة آخر بانفجار قرب عدشيت القصير
-
بعد استهداف اليونيفل... بيان ادانة من الخارجية
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
07:53
أ ف ب: إيران تعلن اختتام المحادثات الفنية في سويسرا في إطار المفاوضات مع الولايات المتحدة
-
07:39
الجزائر تعادل الاردن 1-1
-
07:26
حركة_المرور كثيفة من كواع عاريا باتجاه الجمهور
-
07:25
حركة_المرور كثيفة على اوتوستراد الضبية باتجاه انطلياس وصولا الى الدورة
-
07:25
حركة_المرور كثيفة على اوتوستراد خلدة باتجاه انفاق المطار
-
07:14
"روترنت": تاكر كارلسون يعلن أنه أنهى علاقته بالحزب الجمهوري بسبب علاقة الحزب مع "إسرائيل"
