اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

نفى ممثل المرشد الإيراني مجتبى خامنئي في الحرس الثوري عبد الله حاجي صادقي، عقد مفاوضات مع واشنطن في الوقت الراهن، مؤكداً أن "طهران ستتفاوض عندما يقبل العدو بشروطها".

وأضاف في تصريحات نقلتها وكالة "مهر"، مساء الثلاثاء: "يجب على العدو أن يتقبل أننا في وضع منتصر وهو في وضع خاسر"، مشيراً إلى أن "الشعب الإيراني سيدعم مرشده عندما يقرر تبديل ساحة المعركة من الصواريخ إلى التفاوض".

وأضاف صادقي: "العدو يريد كسر إرادة شعبنا ويعتقد أنه إذا تم كسر تلك الإرادة، فستكون هناك هزيمة في مجالات أخرى أيضا، لكن تماسك ووحدة الأمة والدولة والقوات المسلحة والشعب أقوى مما كانت عليه".

وكان من المقرر عقد جولة ثانية من المفاوضات برعاية وسطاء باكستانيين، لكن إيران اشترطت رفع الحصار كشرط مسبق لاستئناف الحوار.


الأكثر قراءة

لبنان يدخل أخطر جولة تفاوض منذ الحرب الوفد اللبناني يطالب بوقف النار أولاً وجدول زمني للانسحاب