اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أقرّ جيش الاحتلال الإسرائيلي، بعد ظهر الخميس، بإصابة 45 جندياً في جنوب لبنان خلال الـ48 ساعة الأخيرة فقط.

وأفاد الجيش الإسرائيلي، "ارتفع عدد الجرحى في صفوف الجيش منذ بدء المعركة في جنوب لبنان إلى 735 إصابة بينهم 44 بحالة خطيرة و100 بحالة متوسطة"، منذ توسّع العدوان الإسرائيلي في 2 آذار الماضي.

ويواصل حزب الله عملياته ضد جنود وآليات ومواقع للاحتلال الإسرائيلي في جنوب لبنان، في إطار ردّهه على الخروقات الاسرائيلية للهدنة.

الأكثر قراءة

لبنان يدخل أخطر جولة تفاوض منذ الحرب الوفد اللبناني يطالب بوقف النار أولاً وجدول زمني للانسحاب