اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أجرى رئيس مجلس الوزراء نواف سلام اتصالاً بوزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، أعرب خلاله عن استنكار لبنان لـ"الاعتداءات الإيرانية التي استهدفت دولة الإمارات الشقيقة، لما تنطوي عليه من تهديد لأمن المنطقة واستقرارها".

كما عبّر الرئيس سلام عن "تضامن لبنان الكامل مع دولة الإمارات، قيادةً وشعباً"، مؤكداً تمسّك لبنان بعلاقاته الراسخة معها.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!