اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

استقبل وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار، في مكتبه، محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود، حيث جرى البحث في شؤون العاصمة وحاجات أهلها، في ظل التحديات والظروف الراهنة. وتناول اللقاء عدداً من الملفات المتعلقة بمدينة بيروت، لا سيما تدابير السير، إضافة إلى ملف النزوح وتداعياته.

الأكثر قراءة

مصير "اسرائيل" بيد "يهوه" أم بيد أميركا؟