اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلن الكرملين أن الرئيس فلاديمير بوتين بحث في اتصال هاتفي اليوم مع ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة الحرب الأميركية الإيرانية، كما تناول الإتصال أيضاً سبل تعزيز التعاون بين البلدين.

وجاء في بيان الكرملين: "الرئيس فلاديمير بوتين وملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة أكدا ضرورة الحل العاجل للأزمة الإيرانية مع مراعاة مصالح جميع دول المنطقة".

وورد في البيان: "تم تأكيد نية الجانبين مواصلة تعزيز التعاون الروسي البحريني في المجالات التجارية والاقتصادية، والمالية والاستثمارية، والثقافية والإنسانية".

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!