اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلن الجيش الأميركي، إن الولايات المتحدة قصفت أنظمة رادار ومواقع للتحكم بالطائرات المسيرة في جنوب إيران خلال نهاية الأسبوع.

وقالت القيادة المركزية الأميركية (سنتكوم) على إكس "نفذت القيادة المركزية الأميركية ضربات دفاعية على أنظمة رادار ومواقع للتحكم بالطائرات المسيّرة في غوروك وجزيرة قشم في نهاية هذا الأسبوع"، مضيفة أن الضربات جاءت ردا على إسقاط مسيّرة أميركية من طراز "إم كيو-1".


الأكثر قراءة

هل تنجح مفاوضات واشنطن في ترجمة تفاهمات سويسرا؟ روبيو: لبنان خارج الاتفاق وغرفة عسكرية لمواكبة «الخلية الرباعية»