اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

 رأى وزير الخارجية الأوكراني أندري سيبيغا اليوم أن "الضربات الروسية على كييف ومدن أخرى تُظهر أن الرئيس فلاديمير بوتين بدأ يستنفد خياراته العسكرية في غزوه لأوكرانيا"، بحسب ما نقلت وكالة "فرانس برس".

وكتب سيبيغا على وسائل التواصل الاجتماعي :"بوتين مجرم حرب وخاسر، ولا يملك أي أوراق سوى الترهيب. موسكو تخسر في ساحة المعركة، ولا يمكن لأي عدد من الصواريخ أن يغيّر ذلك".

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!