أكد وزير الخارجية الإسباني، خوسيه مانويل ألباريز، أن تصاعد أعمال العنف في جنوب لبنان لا مبرر له على الإطلاق.
وأوضح ألباريز في تصريحاته أن هذا التصعيد ينتهك سيادة البلاد ووحدة أراضيها، كما أنه يفاقم الأزمة الإنسانية ويقوّض الجهود الدولية المبذولة للوصول إلى وقف إطلاق النار.
وقبل أيام، عبّر ألباريز عن قلقه من تصعيد "إسرائيل" اعتداءاتها على لبنان، مشدداً على أن هذا يناقض القانون الدولي.
يأتي هذا فيما يواصل الاحتلال الإسرائيلي اعتداءاته وانتهاكاته في مختلف المناطق اللبنانية، بقاعاً وجنوباً وفي بيروت وضاحيتها، مسفراً عن عدد كبير من الشهداء والجرحى بين المدنيين والطواقم الطبية، في انتهاكٍ واضحٍ لـ"اتفاق وقف النار"، والقوانين الدولية.
الكلمات الدالة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
08:05
خسارة الاردن ٢-١ امام الجزائر في اطار نهائيات كاس العالم
-
07:53
أ ف ب: إيران تعلن اختتام المحادثات الفنية في سويسرا في إطار المفاوضات مع الولايات المتحدة
-
07:39
الجزائر تعادل الاردن 1-1
-
07:26
حركة_المرور كثيفة من كواع عاريا باتجاه الجمهور
-
07:25
حركة_المرور كثيفة على اوتوستراد الضبية باتجاه انطلياس وصولا الى الدورة
-
07:25
حركة_المرور كثيفة على اوتوستراد خلدة باتجاه انفاق المطار
