كتب النائب طوني فرنجيه عبر حسابه على "أكس": "مبروك للبنان والشمال وعكار افتتاح مطار الشّهيد رينيه معوض، عساه يكون بادرة خيرٍ لعودة الدولة إلى مناطقنا وعودة العمل على مشاريع أساسيّة شمالية كمصفاة طرابلس ومرفأ المدينة ما يعزّز الإقتصاد ويفتح أفق الصناعة والإستثمار ويمنح الشمال فرصة الإزدهار. شكراً لكلّ من سعى وعمل من قلبه لإنجاز هذا المشروع لاسيّما رئيس لجنة الأشغال النيابية ووزير الأشغال العامّة والنقل والأصدقاء نوّاب عكار".
الكلمات الدالة
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
19:01
حركة أمل: انتشار الجيش اللبناني وممارسة سلطته ودوره كاملاً بما يعزز سلطة الدولة ومرجعيتها
-
19:01
حركة أمل: لمتابعة المفاوضات غير المباشرة لحل القضايا العالقة وتثبيت الحدود الدولية المعترف بها
-
19:01
حركة أمل: ندعو جميع اللبنانيين إلى أعلى درجات الوعي والوحدة الوطنية وعدم الانجرار إلى ما يريده العدو من مشاريع فتنة داخلية
-
19:01
كاتس: الاتفاق الذي وقع أمس مع الولايات المتحدة ولبنان يعد حدثا تاريخيا وإنجازا سياسيا وأمنيا مهما لـ"إسرائيل"
-
19:00
المكتب السياسي لحركة أمل: اتفاق الإطار جاء غير متوازن ويكرس في معظم بنوده وقائع لمصلحة العدو على حساب المصلحة الوطنية للبنان
-
19:00
حركة أمل: نجدد موقفنا الرافض المفاوضات المباشرة مع العدو وتمسكها بقرارات الشرعية الدولية
