اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

قال المرشد الإيراني مجتبى خامنئي، إن "النظام الصهيوني المتزعزع لم يتبق له سوى أيام معدودة".

جاء ذلك في تدوينة مقتضبة له على "إكس"، تعليقا على استئناف إيران هجماتها الصاروخية على "إسرائيل"، ردًا على استهداف الأخيرة للعاصمة اللبنانية بيروت.

ومساء الأحد، وجهت إيران عدة دفعات صاروخية إلى شمال "إسرائيل" ردًا على غارة شنتها تل أبيب على الضاحية الجنوبية لبيروت.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

مصير "اسرائيل" بيد "يهوه" أم بيد أميركا؟