اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

 أعلنت إيران اليوم أنها أجرت "نقاشا مقتضبا" مع الولايات المتحدة بشأن برنامجها النووي خلال المحادثات في سويسرا، مشددة في الوقت نفسه على أنه لا يمكن اعتبارها "مفاوضات"، بحسب وكالة "فرانس برس".

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية إسماعيل بقائي لوكالة أنباء "إرنا" الرسمية :"جرى نقاش مقتضب للغاية حول القضية النووية، لكن لم يُتناول أي تفصيل، ولا يمكن القول إن المفاوضات بشأن النووي قد بدأت".

أضاف :"أن الوفد الأميركي عرض مواقفه بإيجاز شديد حول هذا الملف، وقامت إيران بالأمر ذاته"، واصفا هذا النقاش بأنه "عرض لمواقفنا المتبادلة".

الأكثر قراءة

لبنان يدخل أخطر جولة تفاوض منذ الحرب الوفد اللبناني يطالب بوقف النار أولاً وجدول زمني للانسحاب