اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الثلاثاء إن بلاده ستواصل مواجهة "إيران وأذرعها"، مؤكداً أن "الأمر لم ينتهِ بعد".

وأشار نتنياهو في تصريحات نقلتها وسائل إعلام اسرائيلية، حول الخلافات مع واشنطن "أقدّر عاليا دعم أصدقائنا الأميركيين"، مشدداً على أن "إسرائيل" "بحاجة للتحرر من التبعية" و"بناء نظام تسليح مستقل".

الأكثر قراءة

ليلة القبض على دونالد ترامب