اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

وصف النائب ايهاب حمادة الاتفاق بين لبنان واسرائيل ب"المذل"، وقال في بيان:

"أولا: من الواضح أن هذه السلطة تتحمل مسؤولية بذل أقصى جهد من أجل بقاء الإسرائيلي محتلا ودفعه لاستكمال مشروعه في استئصال المكون الأكبر في لبنان.

ثانيا: بند الانسحاب هو البند الأول اللازم لاستكمال المفاوضات الإيـرانية الأميركية، وتأكيد نتنياهو على عدم الانسحاب الكامل إخلال في إنجاز البند الأول مما يعيد واقع هرمز إلى المربع الأول.

ثالثا: ربط الانسحاب بتجريد الحزب من ســلاحه خطوة أخرى تعبر عن اتجاه السلطة إلى الصدام الداخلي.

رابعا: لا تملك السلطة ما يطلبه الإســرائيلي والمقـ. ـاومة على موقفها في مواجهة العدو حتى تحرير كامل الأرض.

خامسا: سيبقى الاتفاق حبرا على ورق.

سادساً: يمكن اعتباره اتفاقاً اســرائيليا اســرائيلياً، وهو اعلان ولاء من السلطة لـ"اســرائيل".

سابعا: على جوزاف عون أن يعلم ان الجنوب ليس مزرعة والده".