اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كتب نقيب أصحاب محطات المحروقات في لبنان جورج البراكس، عبر منصة "إكس"، موقفاً رافضاً للضريبة البالغة 2%، معتبراً أنها تحرم المواطنين من الاستفادة من تراجع أسعار النفط عالمياً.

وقال البراكس إن "فرض الضرائب في ظل الظروف الحالية، مع الهجرة وتوقف الأعمال والحرب، يشكل انفصالاً عن الواقع وطعنة للقدرة الشرائية، وقد يدفع بالاقتصاد نحو الركود".

وأضاف أن "جعالة محطات المحروقات تبخرت بفعل زيادة الرسوم والكلفة التشغيلية"، مشيراً إلى أن القطاع سيصدر موقفاً إضافياً في وقت قريب.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

إيهاب حمادة: اتفاق لبنان و"إسرائيل" سيبقى حبراً على ورق