اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب أعلن متحدث باسم البنتاغون ان الولايات المتحدة الاميركية قامت بإرسال طاقم ومعدات عسكرية الى الفيليبين للمشاركة في عمليات الاغاثة بعد مرورالاعصار "هايان". وصرح المتحدث باسم المارينز...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830

الأكثر قراءة

بإشراف أميركي.. "إسرائيل" تستعد لانسحاب "تجريبي" من جنوب لبنان