اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب توفي ثلاثة جزائريين بحمى "الملاريا " التي تنتقل عن طريق البعوض خلال الأسبوع الماضي، وذلك بحسب ما أعلن مسؤول في وزارة الصحة الجزائرية يوم الاثنين الفائت. وكشفت التحاليل الأولى ان المرض جاء...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830

الأكثر قراءة

بإشراف أميركي.. "إسرائيل" تستعد لانسحاب "تجريبي" من جنوب لبنان