اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

 يحمل عالم طبّ الأسنان كلّ يوم مفاجآتٍ جديدة وتقنيات حديثة تسهّل عمل الأطباء وترضي المرضى، وإذا كانت الـ"Hollywood Smile" هي موضة العصر التي يلجأ اليها معظم الناس حول العالم، فإن تقنية الـMineers Smile حديثة الولادة تضاهيها في نتائجها المذهلة وكلفتها المقبولة.

تُعتبر الـMineers Smile الموقّعة باسم اختصاصي تجميل أسنان لبناني شاب هو الدكتور الياس أبو طايع ثورةً في عالم تجميل الأسنان حيث تقوم على منح كلّ شخص ابتسامة خاصة به تليق بملامح وجهه وبالحالة التي يريد كلّ شخص أن يعكسها عن طباعه. تعتمد التقنية الحديثة التي يمارسها الدكتور أبو طايع في "مركزية كلينيك" في وسط بيروت على رسم الأسنان من جديد وتبييضها بلا مخدّر أو برد وباستخدام أفخر السيراميك.

وأثبتت الـ"مينيرز سمايل" نتائج مذهلة بعدما لمس المرضى الذين خضعوا لها فارقًا كبيرًا بين ما كانت عليه ابتسامتُهم وما أصبحت عليه بعد خضوعهم للتقنية.

أما على مستوى تبييض الأسنان فأضاف الدكتور أبو طايع الى الخلطة المعروفة الطازجة مواد مضادة للحساسية وهكذا فإنَّ 90 في المئة من زوار العيادات تخلصوا من الحساسية نهائياً أو بشكل شبه نهائي.

اليوم تَعِد الـMineers Smile بثورةٍ في عالم تجميل الأسنان محطتُها بيروت هذه المرة عاصمة الجمال القادرة على التفوّق على هوليوود بمهارة أطبائها وابتكاراتهم.

beirut press

الأكثر قراءة

ما هو عدد نواب التيار الوطني الحر في إنتخابات 2022؟