اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب أيام قليلة تفصلنا عن إتاحة نظام التشغيل "iOS 11" للأجهزة التابعة لشركة "آبل"، للتحميل لمختلف المستخدمين وليس فقط المطوّرين. الجميع بانتظاره لما يحمله من تغييرات في الشكل والمضمون لكافة أجهزة "آيفون"...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830