اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب تعتزم وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" إطلاق القمر الصناعي "آيس سات - 2" من قاعدة فاندنبرج الجوية في كاليفورنيا، اليوم السبت، والذي سيستخدم أشعة ليزر عالية الدقة لرصد تقلص الجليد في المناطق القطبية. ...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830